اخبار الكلية

30 اكتوبر, 2022 09:42:00 ص

عقد مجلس كلية الطب والعلوم الصحية اجتماعه الدوري لشهر اكتوبر 2022م صباح اليوم السبت الموافق 29 اكتوبر في مكتبة الكلية.

وافتتح عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي بالترحيب باعضاء المجلس شاكرا لهم جهودهم في انجاح الفعاليات الاكاديمية والعلمية المختلفة، كما أكد على اهمية الانضباط الاكاديمي والمشاركة الفاعلة في تطوير العملية التعليمية في داخل الكلية، كما اكد على اهمية الالتزام بتنفيذ الخطط الدراسية وتسليم درجات النشاط للطلاب وللجنة الامتحانات قبل الامتحانات بفترة لاتقل عن الاسبوع.

أكد د. احمد مكي نائب العميد للشؤون الاكاديمية اهمية اللقاء الاكاديمي باعضاء هيئة التدريس من خلال الانشطة الشهرية للاقسام العلمية، كما اكد على اهمية الانضباط والالتزام بالاجابات النموذجية، وتفعيل اللقاء الاكاديمي لاعضاء الاقسام لعلمية ومناقشة عدد من المحاور التي تهم القسم العلمي ومنتسبيه.

 اعضاء هيئة التدريس في قسمي الجلد وطب المجتمع. وناقش الاعضاء التقرير المقدم من الاستاذ الدكتور ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب والذي شمل شرحا مفصلا عن سير العملية الامتحانية في دورها الاول والثاني حيث اشرفت اللجنة على امتحان 330 طالب وطالبة منهم 166 طالب وطالب في دورة الجراحة التخصصية 16اطالب وطالبة في دورة النساء والولادة. كما احتوى التقرير على الاعذار الطبية المعتمدة خلال الفترة الامتحانية والتي لم تتجاوز في مجملها 5 اعذار.

كما استمع الحاضرون الى تقرير الاستاذ الدكتور ايمان باصديق نائب العميد لشؤون الدراسات العليا عن سير الدراسات العليا في الاقسام العلمية. وخلال الاجتماع قدمت أ. مشارك د. هدى عبدالودود نائب العميد لشؤون المختبرات الطبية لمحة موجزة عن نشاط طلاب المختبرات الطبية وتحصيلهم العلمي والتطبيق العملي في المستشفيات الحكومية والخاصة.

 






رأيكم يهــمنا

.