اخبار الكلية

22 يناير, 2019 11:38:00 م

أستاذ حسين بارحيم

امين كلية الطب والعلوم الصحية

في إشادة كريمة  للأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري رئيس جامعة سيئون أثناء زيارته لكلية الطب والعلوم الصحية – جامعة عدن في 12 نوفمبر بالدور الذي تقدمه الكلية في تطوير التعليم الطبي و تخريج دفعات من الكوادر الطبية من أبناء حضرموت الذين اثرو بارائهم وعملهم إلى جانب زملائهم  من كوادر كلية الطب جامعة عدن وساهموا في إنشاء كلية الطب جامعة سيئون التي بدأت عامها الدراسي هذا العام تحت قيادة عميدها الأستاذ الدكتور حسين باكثير حيث يعتتبر من أوائل أعضاء هيئة التدريس  و أحد المؤسسين لكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن  وذو خبرة كبيرة في مجال التدريس والادارة للكليات الطبية. وخلال افتتاح الكلية في سيئون في مطلع نوفمبر 2018م وتدشين عامها الاول،  قدمت جامعة سيئون درع شكر وتقدير لكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن وذلك لدورها الرائد واسهامها الكبير في التحضير والمشاركة الفاعلة لإنشاء كلية الطب في جامعة سيئون.




وتسلمت د/ ايمان علي باصديق نائب العميد لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي درع كلية الطب جامعة سيئون الممنوح لكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن اثناء مشاركتها في الدورات العلمية التي عقدت في رحاب كلية الطب جامعة سيئون، كما شارك أيضا د/ احمد طه مكي مدير مركز المهارات بالكلية في اول دورة يقيمها مركز التطوير الأكاديمي لتأهيل الكادر الأكاديمي بكلية الطب والعلوم الصحية جامعة سيئون.




وقد تسلم عميد كلية الطب والعلوم الصحية – جامعة عدن أ.د/ سوسن باخبيره  الدرع يوم الاحد الموافق 20 يناير 2019م من د/ ايمان باصديق نائب العميد لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي في رسالة حملت بين طياتها الشكر والتقدير والعرفان للكلية الرائدة مقدمة من عمادة كلية الطب جامعة سيئون. وحضر مراسيم الاستلام الأستاذ د/ احمد المنصوب نائب العميد للشؤون الاكاديمية.







رأيكم يهــمنا

.