اخبار الكلية

15 يناير, 2019 10:46:00 ص
2019-01-15
موقع جامعة عدن الإلكتروني
الإدارة العامة للإعلام:

التقى الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية الهندسة بلجنتي تسيير مشروع المستشفى التعليمي الجامعي لجامعة عدن ووحدة إدارة مشروع المستشفى التعليمي الجامعي حيث يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من المتابعات لتنفيذ مشروع المستشفى التعليمي بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي .



عقب ذلك القى الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصورة كلمة شكر من خلالها اللجنتين الخاصة بإدارة وتسيير المشروع الخاص بالمستشفى التعليمي الجامعي ..مؤكد بالقول بأن هذا المشروع هو أول مشروع تنموي وخدماتي على مستوى الوطن تشهده جامعة عدن وتحصل على الموافقة النهائية للبدء به ..ومضى يقول :نحن الآن نشعر بالفرح والسرور بهذا الإنجاز التنموي العظيم وحريصين كل الحرص لإنجاحه وتنفيذه كون جامعة عدن هي الجهة المخولة لمتابعة هذا المشروع وإنجازه .



من جانب أخر اللقاء الأخ الدكتور/جمال إسماعيل خدا بخش مدير عام الصحة في محافظة عدن كلمة أكد فيها على أهمية هذا المشروع كونه صمم لاستيعاب أربعمائة سرير ورصدت له مبالغ ضخمة لتجهيزه بأحدث الأجهزة ..مبشراً كوادر جامعة عدن والمواطنين بأن المشروع جاد وسيتم تنفيذه في القريب العاجل .



بعد ذلك قدم الدكتور/أبوبكر بارحيم مدير عام مركز الاستشارات الهندسية بجامعة عدن ومدير وحدة المشروع شرحاً مفصلاً عن حجم المشروع وطبيعته وأهدافه وأقسامه وأهميته بالنسبة للجامعة والتي تقدر تكلفته بمائة مليون دولار .



عقب ذلك ناقش رئيس جامعة عدن مع لجنتي المشروع الاستحداثات والمتطلبات الضرورية لتنفيذ المشروع ووجه بسرعة الإنجاز والتنفيذ.










رأيكم يهــمنا

.