اخبار الكلية

07 يناير, 2019 11:03:00 م


الإدارة العامة للإعلام :

 

احتفلت كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن صباح اليوم بقاعة قصر العرب بمديرية المعلا بتخرج الدفعة ال٣٨ لأكثر من مائتين طالب وطالبة من كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن قسم طب عام تحت مسمى دفعة نبض.


 

وخلال الحفل القت الدكتورة /سوسن باخبيرة عميدة كلية الطب والعلوم الصحية كلمة قالت فيها:هذا الحفل يمثل لنا مناسبة تسعدنا جميعا"لأننا نهدي للوطن كوكبة من أبنائه بعد أن نهلوا من العلم والمعرفة وطوروا قدراتهم واكتسبوا الكثير من المهارات العلمية والمهنية العالية.


 

مؤكدة" في حديثها أن  خريجي كلية الطب والعلوم الصحية من أهم منجزات الكلية وأبواب الكلية ستظل مفتوحة أمامهم ليستفيدوا أكثر ويفيدا لرسم الإبتسامة على شفاة مرضاهم وتخفيف المعاناة عنهم.

 



بعدها ألقى الدكتور/ محمد شيخ منصور نائب عميد كلية الطب لشؤون المستشفيات كلمة قال فيها: هذه هي الدفعة ال٣٨ هي أحدى الدفع التي تتخرج من كلية الطب والعلوم الصحية وهذه الدفعة أتت عليها فترة زمنية حرجة صادفت الأحداث الأخيرة التي مرة بها البلاد ولكن الطلاب الجامعة والكلية وطلابها كانوا عند مستوى المسؤولية قدموا وبدلوا جهودا" كبيرة"وهذه هي النتيجة أنهم الآن يحصدون ثمرة ما قدموه.



 كما القيت كلمة عن طلاب الدفع المتخرجة ألقاها الطالب /عبد الله الهدار مندوب الدفعة ٣٨ الذي قال: ست سنوات كانت مدة الدراسة لتحصيل العلم وصقل المهارات مصحوبة بأجمل الذكريات التي لا يمكن أن تغادرنا بقية العمر فقد تعلمنا فيها الكثير من المعارف العلمية في قاعات الكلية على أيادي أساتذتنا ودكاترتنا الأجلاء الذين عاهدناهم بعد قطع العهد مع أنفسنا أن نخدم الوطن ونقف إلى جانب من يحتاج إلينا من المرضى فهذا هو واجبنا السامي أمام الله والوطن ومن عهدناهم وأقسمنا اليمين معهم.




 

بعدها تخلل الحفل فقرات فنية وعروض مسرحية نالت إعجاب كل الحاضرين من أهالي الطلاب الحاضرين 

 

وقبيل إختتام الحفل أصطف جميع الطلاب مع أساتذتهم وعمادة الكلية لقراءة القسم ومعاهدة الله للحفاظ على شرف وأخلاقيات مزاولة المهنة الذي لقنهم إياه الدكتور / ناجي نائب العميد لشؤون الطلاب.







 





رأيكم يهــمنا

.