اخبار الكلية

02 اكتوبر, 2022 08:50:00 ص

استقبلت عمادة كلية الطب والعلوم الصحية مساء اليوم الاحد الموافق 2/10/2022م طلاب السنة الاولى في برنامجي الطب البشري والمختبرات الطبية مرحبه بهم في كليتهم ومتمنية لهم التوفيق والنجاح في مشوارهم الطبي.

وفي كلمته، رحب عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي بالطلاب في عامهم الاكاديمي الاول 2022-2023م متمنيا لهم التوفيق والنجاح في دراستهم ومؤكدا ان مشوار كلية الطب يتطلب بذل الكثير من الجهد والدراسة والمثابرة وان اختيار الطلاب كان على اساس تنافسي في سنتهم التحضيرية وتميزهم عن زملاءهم وحصولهم على اعلى التقديرات، كما اكد ان الكلية وعبر مناهجها الدراسية ونشاطها الاكاديمي تسعى الى بناء الشخصية المتكاملة من نواحيها المختلفة، كما تهدف رسالة الكلية الى رفد القطاع الصحي بالمتميزين من خريجي كلية الطب والعلوم الصحية.

عبر نائب العميد لشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور احمد طه مكي عن سعادته بحضور هذا اللقاء لانه اللبنة الاساسية في مشوار طبيب المستقبل المتمكن بالعلم والمعرفة والسلوك الطيب في خدمة المجتمع، كما اكد ان عمادة الكلية تسعى بكل جهدها لتوفير بيئة مناسبة للتعلم والتطبيق العملي للطلاب ولن تكتمل مساعيها الا بإلتزام الطلاب بالاداء المتميز والسلوك المسؤول امام انفسهم ومدرسيهم ومجتمعهم.


واشار أ. د. ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب الى اهمية الالتزام بنظم ولوائح الكلية والتي تعد جزء لايتجزء من النظام الجامعي في الجامعات اليمنية، وقدم خلال اللقاء صورة موجزة عن اللوائح الخاصة بطالب كلية الطب والعلوم الصحية.


واكد أ. مشارك. د. محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات ان العمل والتدريب في المستشفيات الحكومية والخاصة يحتاج الى الانضباط والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها المستشفيات كما يحتاج الى اتباع الارشادات الانضباطية من رؤوساء الاقسام العلمية والطاقم الاداري والفني فيها.



 






رأيكم يهــمنا

.