اخبار الكلية

12 سبتمبر, 2022 03:32:00 م

قام الدكتور احمد طه مكي نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية للشؤون الاكاديمية والدكتورة ايمان علي باصديق نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بزيارة كلية الطب والعلوم الصحية – جامعة السلطان قابوس – مسقط – عمان.

و نقلا خلال زيارتهما تحيات عميد كلية الطب والعلوم الصحية الاستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي للاستاذ الدكتور منى احمد السعدون عميد كلية الطب والعلوم الصحية جامعة السلطان قابوس والاستاذ الدكتور خميس الهاشمي نائب عميد الكلية للشؤون الاكلينكية.

 

وخلال الزيارة تم التعرف على برنامج الدراسات العليا في الكلية، وزيارة مركز المهارات الاكلينيكية، ومركز الجودة والاعتماد الاكاديمي، كما زارا المجلة العمانية وتعرفا على فريق عمل المكتبة العلمية. كما بحثا خلال الزيارة سبل التعاون المشترك بين كلية الطب والعلوم الصحية جامعة السلطان قابوس وكلية الطب والعلوم الصحية – جامعة عدن.



 وتسعى كلية الطب والعلوم الصحية خلال هذه الفترة الى فتح علاقات اكاديمية وعلمية مع الجامعات العربية لتطوير المناهج الدراسية وتبادل الخبرات العلمية.

 

اكد د. احمد مكي ان مثل هذه الزيارات تفتح افاق مستقبلية لتطور العمل الاكاديمي في الكلية، واكد ان هناك تعاون مشترك ستشهده الفترة القريبة المقبلة بين الكليتين في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي والمهارات الاكلينيكية، كما تتجه الكلية في رؤيتها المستقبلية الى تطوير مهارات الطلاب عبر تبادل الخبرات المعرفية والمهارية بين طلاب الجامعات العربية وخاصة جامعة السلطان قابوس.

هذا وقد ثمنت د. منى احمد السعدون عميد كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة السلطان قابوس الدور الذي تلعبه عمادة الكلية في سعيها الى تطوير برامجها العلمية والحصول على الاعتماد الاكاديمي وفتح مجالات متعددة لتدريب الطلاب وتبادل الخبرات عبر الزيارات والمشاركات العلمية المتعددة.




 






رأيكم يهــمنا

.