اخبار الكلية

26 مارس, 2022 02:54:00 م

بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور عادل عبدالمجيد العبادي ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الاستاذ الدكتور محمد العطاس، نظمت كلية الطب والعلوم الصحية – جامعة عدن ، اليوم السبت الموافق 26 مارس 2022م، حفل فني وخطابي إحتفاء بتخرج الدفعة 41  للعام 2020 – 2021 م.  


عبر الخريجون في كلمتهم عن سعادتهم بتخرجهم من صرح كلية الطب والعلوم الصحية مؤكدين على استمرار مثابرتهم في تحصيلهم العلمي للدراسات العليا وتصميمهم على إحداث نقله نوعية هامة في مجتمعهم وخاصة في مجال الخدمات الصحية


  وفي الاحتفال هنأ عميد الكلية أ.د. عبدالحكيم التميمي الخريجين والخريجات وأهاليهم..متمنيا لهم الخير والمستقبل الواعد..داعيا أبنائه الطلاب الى التحلي بالأمانة والصدق والاتقان وغيرها من القيم والمبادئ الحميدة التي تصنع القادة المؤهلين في جميع المجالات .. مؤكدا بأن المرحلة القادمة تتطلب جيل متسلح بالعلم والمعرفة تقع على عاتقه مسؤولية بناء وتنمية الوطن . كما اشار الى العثرات الاقتصادية والاجتماعية والصحية التي صاحب ت الست السنوات الماضية ابتداء بالحرب الضروس الى التوقف بسبب كورونا ومن تم الازمة الاقتصادية الحادة المستمرة وأشار الى ان النجاح يحتاج الى صبر واجتهاد وعمل مستمر ومتواصل.  

وفي كلمته بارك الاستاذ الدكتور عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية لجميع الطلاب واهاليهم هذا الانجاز المهم في حياتهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية مؤكدا ان دور الطبيب في مجتمعه ومع نفسه لن يتوقف وعلى الجميع النظر الى الافق البعيد والبدء في التخطيط لحياة علمية قادمة مليئة بالانجازات، كما نقل للخريجين تمنيات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور بالتوفيق والنجاح والاستمرار في التحصيل العلمي.

وخلال الاحتفالية قام الخريجون بتكريم عمداء كلية الطب والعلوم الصحية خلال سنواتها السابقة والحالية تقديرا وعرفانا منهم بالدور الذي لعبه الجميع في ارساء دعائم واسس هذه الكلية التي هي منبر من منابر العلم والمعرفة، كما قام الخريجون بتكريم روؤساء الاقسام وبعض اعضاء هيئة التدريس من الاساتذة والاستذة المساعدين في الكلية.

  وتخلل الاحتفال الذي حضره عدد من عمداء ونواب العمداء في الكليات الطبية ومنتسبي كلية الطب والعلوم الصحية وأولياء أمور الخريجين وتم تقديم عدد من الوصلات الفنية ، وتكريم خريجي الدفعة من الطلاب والطالبات

  .























رأيكم يهــمنا

.