اخبار الكلية

12 مارس, 2022 12:24:00 م

حسين بارحيم

امين الكلية

 دشنت كلية الطب والعلوم الصحيه بجامعة عدن امتحانات الدور الأول للفصل الأول للعام الجامعي 2021/2022 في برنامجي  الطب البشري   والمختبراتالطبية صباح اليوم السبت الموافق 12 مارس 2022م.

وطاف عميد الكلية الاستاذ الدكتور/ عبدالحكيم عمر التميمي  يرافقه كل من  الأستاذ الدكتور ايمان علي باصديق نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب وعضو اللجنة الامتحانية، الاستاذ حسين حسن بارحيم امين عام الكلية  والاستاذ عبدالله سعيد بن حريز مدير إدارة التسجيل والقبول عضو اللجنة الامتحانية، بقاعات الامتحان للاطلاع وتفقد سير العملية الامتحانية، وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لتأدية امتحاناتهم، وتلافي أكل الصعوبات التي قد تواجه العملية الامتحانية  في يومها الأول.

وفي كلمة توجيهية أكد الأستاذ لدكتورعميد الكلية على أهمية توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم..، مشيراً الى أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بلغ 1120 طالب وطالبة في برنامج الطب البشري (سنة اولى – رابعة) و 240 طالب وطالبة في برنامج المختبرات الطبية. مؤكداً بأن العملية الامتحانية سارت في اجواء هادئة اتسمت بالالتزام والانضباط حسناً بدون أية عراوذلك بفضل تكاثف أعضاء اللجنة الامتحانية واعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والطلاب وكافة منتسبي الكلية.

ودعا الأستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي عميد الكلية جميع الطلاب والطالبات إلى بذل مزيد من الجهد والتحصيل العلمي والمثابرة للحصول على أعلى الدرجات العلمية.. معبراً في ختام حديثه عن شكره وتقديره الكبيرين للدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن على اهتمامه وحرصه الشديد لدعم كافة البرامج الأكاديمية والعلمية في الكلية،  وتواصله المستمر للاطلاع على سير العملية التعليمية والامتحانية.. مثمناً الدور الكبير لكافة منتسبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، واعضاء اللجنة الامتحانية لدورهم الكبير في سير وتنظيم العملية الامتحانية.






رأيكم يهــمنا

.