اخبار الكلية

04 سبتمبر, 2021 12:29:00 م

أستاذ حسين بارحيم

أمين الكلية

وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من الموجة الثالثة لفيروس كوفيد 19 المستجد؛ دشنت  كلية الطب والعلوم الصحيه  جامعة عدن امتحانات الدورة الأولى للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020/2021م في مجالات الطب والمختبرات  الطبية ، والتي بدأت في هذا اليوم  السبت الرابع من سبتمبر وتستمر حتى  الثالث والعشرون من هذا الشهر.

 وفي كلمة  لها أكدت أ. د. إيمان باصديق القائم بأعمال عميد الكلية أن العملية الإمتحانية تسير بصورة منضبطة وفق البرنامج المقر لها من قبل قسم القبول والتسجيل وبإشراف عمادة الكلية ولجنة الإمتحانات، وشهدت قاعات الامتحان حالة من الاستقرار والإلتزام بالإرشادات وفق اللوائح، ومتابعة من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الكلية. وأكدت د. ايمان أن الكلية ملتزمة بالإجراءات الإحترازية منذ الموجة الأولى للجائحة من خلال التعقيم، والزام الجميع بإرتداء الكمامات الوقائية، وهذه الإجراءات لا تطبق فقط خلال الدورات الإمتحانية بل كذلك أثناء سير العملية التعليمية.

وعبرت الدكتورة إيمان علي باصديق عن شكرها وتقديرها الكبيرين للدورالكبير الذي يلعبه نواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية واللجنة الإمتحانية وأعضاء الهيئة التعليمية والموظفين ، داعياً أبنائنا وبناتنا الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد و الاجتهاد لتحقيق التفوق العلمي ليكونوا قادرين على مواكبة التطورات السريعة والهائلة في المجالات االطبيه والصحيه.

ورافق  د. إيمان باصديق خلال جولتها التفقدية الإستاذ الدكتور ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب  والأستاذ الدكتور شيخ عبدالحافظ نائب العميد لشؤون المختبرات الطبية والأستاذ الدكتور محمد شيخ  نائب العميد لشؤون المستشفيات وأمين عام الكلية الأستاذ حسين حسن بارحيم والأستاذ عبدالله سعيد بن حريز  مدير القبول والتسجيل بالكليه.

كما التقى القائم بأعمال عميد الكلية بأعضاء اللجنة الامتحانية مؤكدا شكره وتقديره للجهود التي تبذلها في أداء مهامها.





رأيكم يهــمنا

.