اخبار الكلية

23 اغسطس, 2021 08:27:00 م

قام الأستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي صباح أمس الاثنين الموافق 23 أغسطس بزيارة تفقدية لمختبر الانسجة لتفقد سير الإمتحانات العملية لطلاب السنة الاولى للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020-2021م، وخلال زيارته أثنى على مستوى الاداء والانضباط الذي شهده خلال الزيارة، كما أكد على أهمية استمرار تطبيق الجزء العملي من العملية التعليمية في الكلية رغم كل التحديات والمعوقات والتي في مقدمتها إنتشار وباء كورونا في جميع أنحاء العالم وتعدد موجات انتشار المرض خلال هذه الفترة. كما تقدم بالشكر والتقدير لطاقم الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والفنيين في هذة الوحدة والذين مازالوا يقومون بتطبيق الجزء العملي للمادة باستخدام الميكرسوب وشرائح الانسجة، وخلال الزيارة أكد على إلتزام الكلية بتوفير بعض شرائح الانسجة الطبيعية عبر التنسيق مع مختبرات الانسجة في مدينة عدن وإشراف أعضاء هيئة التدريس في وحدة الانسجة، كما تقدم بالشكر الجزيل والتقدير للأستاذ منير عبدالله الذي درس على يديه أجيال متتالية ومازال يعمل بنفس الطاقة والنشاط وكان السنين توقفت عند زمن إفتتاح الكلية في عام 1975م.




كما عبرت د. هدى صالح رئيس وحدة الانسجة عن سعادتها للإهتمام الكبير الذي تولية عمادة الكلية لرفع مستوى التطبيق العملي وتلمس وحل المشكلات التي قد تعيق سير العملية التعليمية والتطبيقية.


صاحب عميد الكلية في زيارته كلا من: أ.د ناجي عبدالوهاب نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب، أ.مساعد د. محمد شيخ نائب عميد الكلية لشؤون المستشفيات و أ. مساعد عبدالله بن حريز مدير القبول والتسجيل في الكلية.





كما زار الأستاذ الدكتور محمد السعدي نائب العميد للشؤون الاكاديمية سير الامتحانات العملية في وحدة الانسجة واعرب عن مدى سعادته لالتزام أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وايضا الطلاب بالتباعد الجسدي ولبس الكمامة والالتزام بالمواعيد والنظام المحدد لسير العملية الامتحانية.






رأيكم يهــمنا

.