اخبار الكلية

18 اغسطس, 2021 06:44:00 م


طاف عميد كلية الطب والعلوم الصحية الأستاذ  الدكتور/ عبدالحكيم عمر التميمي ومعه  الأستاذ الدكتور/ ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب والأستاذ عبدالله بن حريز مسجل الكلية و أعضاء لجنة الإمتحان صباح يوم أمس الاربعاء الموافق 18 أغسطس 2021م، على اللجان الإمتحانية لطلاب الإمتياز والتي دشنت عملها يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس وتستمر حتى الثاني والعشرين من أغسطس، كما وتفقد سيرالعملية الإمتحانية في دورتها الثانية لطلاب المستوى الخامس (طب بشري) والذي بلغ عددهم 217 طالب وطالبة في 3 دورات مختلفة شملت الجراحة التخصصية، الاطفال والنساء والولادة والتي بدأت في التاسع من شهر أغسطس وتستمر حتى الثلاثين من أغسطس 2021م.





وقد أشاد الدكتورالتميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية بمستوى التنظيم والترتيب والإنضباط التي شهدته اللجان الإمتحانية ومدى التعاون والتنسيق بين رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس من جهة وإدارة الكلية وأعضاء لجنة الإمتحانات من جهة أخرى والذي عكس نفسه على مستوى أداء الطلاب واللجان الإمتحانية أثناء سيرالإمتحانات.  و تسعى كلية الطب والعلوم الصحية ممثلة بعميدها د. التميمي وعمادة الكلية ومنتسبيها دائما إلى إنجاح العملية التعليمية والإمتحانات التقييمية وفق النظم القانونية والأكاديمية التي تتبعها جامعة عدن .




وتقدم عميد الكلية أ. د. عبدالحكيم التميمي بالشكر والتقدير لأعضاء اللجان الإمتحانية والإدارة التنسيقية للجان الإمتحانية وكل العاملين بالكلية على التنظيم والأنضباط وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لتحقيق رسالة وأهداف الكلية. كما أكد على أهمية تضافر الجهود والسير قدما لرفع مستوى التعليم الجامعي، داعيآ الطلاب والطالبات إلى بذل المزيد من الجهد للحصول على أفضل النتائج .







كما تقدم بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لدعمه المستمر ورعايته لهذا الصرح العلمي الكبير.







رأيكم يهــمنا

.