اخبار الكلية

16 يوليو, 2021 01:01:00 م

 برعاية الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، أقام عميد كلية الطب والعلوم الصحيه الأستاذ الدكتور/ عبدالحكيم عمر التميمي لقاء اأكاديمي موسع لرواد ومؤسسي كلية الطب من خريجي الدفعة الاولى والثانية ومن أساتذة الكلية الذين مازالون يقدمون الكثير لهذه الكلية العريقة.

 حيث شهدت  قاعة ابن سيناء الصغرى بكلية الطب والعلوم الصحيه  بوم الاؤبعاء الموافق 14 يوليو 2021م حشد كبيرا من أساتذة الكلية في لقاء اتسمى بالود والمحبة ولقاء العمالقة في الكليةا وذكريات السنوات الماضية تناغمت مع كلمات  الشكر التي اهداها الاساتذة لعميد الكلية ولكل من ؤتب لهذا اللقاء.



وخلال الافتتاحية القى د. التميمي عميد الكليه  كلمة عبر فيها عن أهمية  هذا اللقاء، واستطرد قائلا "نلتقي هذا اليوم بأساتذه تتلمذنا علي ايديهم وتعلمنا منهم الكثير ومازلنا ننشد العلم منهم ومازالوا قادرون على العطاء. و أشاد وشكر كل الذين استطاعوا تلبية الدعوة والحضور الى وطنهم الصغير كلية الطب والعلوم الصحية". كما أكد خلال حديثه على الاستمرار في متابعته لحل كل القضابا المتعلقه بإستحقاقات أعضاء هيئة التدريس والإهتمام بحقوقهم،  ومن جانب أخر فقد دعاهم د. التميمي  الى  مد يد العون والعمل سويا من اجل النهوض بالعمل الاكاديمي في الكلية. كما أشاد بالجهود التى بذلت من قبل الأساتذه عمداء الكليات  السابقين  في الحفاظ على الكليه.

وقد أجمع المتحدثون على أهمية  هذا اللقاء وعن سعادتهم به خاصة وإنه جمعهم بزملاءهم الذين قضوا معهم أجمل أيام حياتهم في هذالصرح العلمي، كما تقدموا بالشكر الجزيل لعميد الكلية د. التميمي لهذه الفتة جميلة التي قام بها، وأكدوا في حديثهم على انهم في أتم الإستعداد للتعاون وتقديم كل ما في وسعهم للنهوض بالعمل الاكاديمي لكلية الطب والعلوم الصحية.






وفي نهاية اللقاء قام عميد الكليه الاستاذ الدكتور /عبدالحكيم عمر التميمي  بتوزع الهدايا التذكارية لرواد ومؤسسي كلية الطب والعلوم الصحية.














رأيكم يهــمنا

.