اخبار الكلية

26 مايو, 2021 09:42:00 م


التقى عميد كلية الطب والعلوم الصحية صباح اليوم الاربعاء الموافق 26 مايو 2021م بممثلي طلاب السنوات المختلفة  في الطب البشري والمختبرات الطبية  وذلك ضمن الخطة الأساسية للتواصل الفعلي مع طلاب الكلية لحل كل مايواجه الطلاب من صعوبات بكافة السبل من أجل تذليلها في وقتها والتغلب عليها وخلق جو دراسي وعملي يتلاءم مع ماهو ملقى على عاتقهم.

وأفتتح  د. التميمي اللقاء بالترحيب بطلاب الكلية  وتهنئتهم بعيد الفطرالمبارك متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في دراستهم وحثهم على المثابرة والإجتهاد في تحصيلهم العلمي والتركيز على التطور النوعي للفرد. وشمل برنامج اللقاء عدد من النقاط الهامة التي تم مناقشتها وتلخصت في:

1-    استعراض قرار مجلس الجامعة لإستئناف العملية التعليمية مع االتشديد بتطبيق الإجراءات الإحترازية.

2-    الاطلاع على التقويم الجامعي والجداول الدراسية التي أقرها مجلس الكلية في إجتماعه الاخير.

3-    قام عميد الكلية بشرح نظام التعليم عن بعد وشرح أهمية البدء بهذا النظام التعليمي في ظل إستمرار الجائحة وفي ظل التطور التكنولوجي الهائل والسريع في والذي على الجميع مواكبته واللحاق به حتى لايصبح خارج دائرة المعرفة العلمية.

4-    التشديد على المحافظة على قاعات الكلية والتي تم إعادة إصلاحها وتاهليها لتستوعب أكبرعدد من الطلاب وتكون قاعات ملائمة للدرس.

5-    الإهتمام والمحافظة على ساحة الكلية لانها ممتلكات عامة والحفاظ عليها مسؤولية الجميع.

6-    الحفاظ على النظام والإلتزام بالنظم واللوائح المنظمة للعمل داخل الكلية.

7-    الحفاظ على المظهر العام لطلاب الطب البشري والمختبرات الطبية.

8-    حث الطلاب على التحصيل العلمي وإكتساب المهارات وتشجيعهم على متابعة الجديد في العلوم الطبية والمشاركة في الإنشطة الطلابية والندوات العلمية الخاصة بالطلاب، لما في ذلك من أهمية  في الحياة الطلابية وصقل المهارات وخلق الشخصية المتكاملة لطلاب الطب والمختبرات الطبية القادرة على الإبداع والتميز في كل المجالات.


وخلال اللقاء عبر طلاب الكلية عن مدى سعادتهم بهذا اللقاء مؤكدين على إستمرارهم في التعلم والبحث عن التميز والمنافسة، كما قدموا شكرهم وتقديرهم لعمادة الكلية لما بذلته وتبذله من جهود لتحسين جودة التعليم في الكلية.

حضر اللقاء الاستاذ الدكتور ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب، الدكتور شيخ عبد الحافظ نائب العميد لشؤون المختبرات الطبية والدكتور محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات. 






رأيكم يهــمنا

.