اخبار الكلية

10 ابريل, 2021 12:52:00 م

الاستاذ حسين بارحيم

عقد اليوم السبت الموافق 10 ابريل 2021م بكلية الطب والعلوم الصحيه جامعة عدن إمتحان السنة التمهيدية لبرنامج ماجستير طب المجتمع  والصحة العامة في ظل حضورعمادة الكلية ومنسق البرنامج.





وفي إطار جولته التفقدية لسير العملية الامتحانية، قام الاستاذ الدكتور/ عبدالحكيم عمر التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحيه بتفقد سيرالامتحانات و الإطلاع عن كثب على سير هذه العملية، وتذليل الصعوبات التي قد تواجه الطلاب والجهه المسؤولة في الكلية، مشدداً على أهمية التنافس الشريف بين الطلاب.


وأثناء جولته تمني عميد الكلية للطلاب والطالبات دوام التوفيق والنجاح، معبراً عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي يقوم به رئيس القسم الدكتورة سيناء يوسف وأيضا للأستاذ الدكتور هدى باسليم الذي وضعت برنامجاً يشمل كافة الترتيبات سير العملية الامتحانية وكذلك الدكتورخالد زين الذي يبذل قصارجهده لإنجازهذا العمل.  كما أثنى على نائب العميد للدراسات العليا الاستاذ الدكتور ايمان باصديق لدورها ومتابعتها لبرنامج الدراسات العليا في الاقسام العلمية.




وتجدرالإشاره الي أن المتقدمين لهذا البرنامج 11 طالب وطالبة. وفي السياق نفسه شكرت الاستاذ الدكتور هدى باسليم عمادة الكليه مشيدة بالدور الايجابي الذي تقدمه الكلية من خلال  توفير المناخ المناسب   لمثل هذه الامحتانات.

ورافق عميد الكلية أثناء جولته الاستاذ الدكتور ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور شيخ عبدالحافظ نائب العميد لشؤون المختبرات الطبية والدكتور محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات والاستاذ حسين بارحيم أمين الكلية.










رأيكم يهــمنا

.