اخبار الكلية

06 ابريل, 2021 11:35:00 ص

ترأس الدكتور/عبدالحكيم التميمي في أول اجتماع له بعد تعيينه عميدا لكلية الطب والعلوم الصحية في شهر مارس 2021م، وبحضور الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن،  إجتماع مجلس الكلية في دورته الاولى للعام الحالي صباح يوم الثلاثاء الموافق 6 ابريل 2021م،  للوقوف أمام العديد من التحديات وحل عدد من المواضيع والخروج بتوصيات مهمة من شأنها رفع مستوى الإنجاز لدى الكلية وإقرار نتائج إمتحانات الدور الاول للفصل الاول من العام الدراسي 2020-2021م وتحديد مسار العملية التعليمية في ظل تفشي الموجة الثانية لجائحة كورونا.

وفي البدء قرأ الأعضاء سورة الفاتحة على أرواح أساتذة الكلية ( الاستاذ الدكتور محسن بن همام والدكتورة خالدة الزوقري) الذين توفوا بسبب جائحة كورونا متضرعين إلى الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع المغفرة والرحمة وأن يتقبلهم مع ركوب الشهداء الأبرار..متمنيّن من المولى أن ينعم بالشفاء على كل من مسهم الضر وأن يجنب المتبقيين منهم شر هذا المرض.

وعبر الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور عن سعادته بحضور اجتماع مجلس الكلية والاستماع ملاحظات اعضاء مجلس الكلية،  مؤكدا أن تكاتف الجهود هو السبيل الأمثل والصحيح لتفوق العمل الجامعي وتميزه وان الجامعة ستدعم كافة الانشطة العلمية والاكاديمية التي من شانها الرقي بالمستوى العلمي للطلاب.

وافتتح عميد الكلية الاجتماع بكلمات الشكر والتقدير لاعضاء هيئىة التدريس ومساعديهم وكافة منتسبي الكلية الذين اسهموا في انجاح سير العملية الامتحانية ، كما تقدم بالشكر الجزيل لاعضاء لجنة الامتحانات لما بذلوه من جهد خلال فترة الامتحانات وتسليم نتائج الامتحانات في فترة زمنية قياسية.

وخلال الاجتماع تم المصادقة على محضر الاتماع السابق ومناقشة العديد من القضايا الاكاديمية والطلابية   وإقرارنتائج الامتحانات للدور الاول لهذا العام.

وفي ختام الاجتماع هنأ الاستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي عميد الكلية كل منتسبي كلية الطب والعلوم الصحية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنيا لهم دوام الصحة والعافية.









رأيكم يهــمنا

.