اخبار الكلية

05 ابريل, 2021 11:39:00 ص

أختتمت اليوم الأحد 4 أبريل 2021م في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن امتحانات الدور الاول  للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020-2021م في جميع الأقسام والبرامج الدراسية في الكلية.  و وفقا للتقويم الجامعي فقد بدأت الامتحانات 13 مارس حتى 4 ابريل 2021م. وقد جلس للامتحان في المستويات الاربعة للطب البشري (1283) طالب وطالبة و في برنامج المختبرات الطبية ( 229 ) طالب وطالبة.


وفي تصريح له أوضح الدكتور/ عبدالحكيم التميمي عميد الكلية أن كلية الطب والعلوم الصحية قد أنهت امتحانات الطلاب خلال اسبوعين بحسب التقويم الجامعي ملتزمة في ذلك بالاجراءاءت الاحترازية, وعلى ضوء ذلك سيغقد يوم غد الثلاثاء الموافق 6 ابريل أجتماع مجلس الكلية لمناقشة النتائج واقرارها. كما أكد د. التميمي انهاء طلاب الامتياز لدورتهم الاولى يوم الخميس الموافق 8 ابريل 2021م. كما عبر عن د. التميمي عن شكره وتقديره للجنة الامتحانات والتي أبلت بلاء حسنا خلال هذه الدورة الامتحانية واستطاعت استكمال مهامها ورفع التائج لاقرارها في فترة قياسية مما عكس الجهد المبذول من قبل اللجنة وكافة أعضاء هيئة التدريس وادارة الكلية.

وأكد د/ عميد الكلية  ان الامتحانات سارت بصورة ممتازة جداً، في ظل التزام وحرصٍ كبيرٍ جداً لعمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين والطلاب في الكلية لإنجاح هذه العملية بصورة تليق بكلية الطب والعلوم الصحية مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة.






رأيكم يهــمنا

.