اخبار الكلية

24 مارس, 2021 01:02:00 م
كرم الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء (23 مارس2021م) بكلية التمريض الدكتورة/ سوسن باخبيرة عميد كليه الطب والعلوم الصحية السابق بترس الشكر والعرفان في حفل تكريمي نظمته كلية التمريض في جامعة عدن للدكتورة/ سوسن بحضورالدكتور/ عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية شارك فيه كافة عمداء الكليات الطبية ورؤساء المراكز والأقسام العلمية في الجامعة والكلية والموظفين المنتسبين لكليات الطب.

وخلال الحفل القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة عبر فيها عن مشاعره الطيبة تجاه ما قدمته الدكتورة سوسن أثناء عمادتها لكلية الطب من انجازات وأعمال علمية وبحثية وتطبيقية ستظل وسام فخر لها وللجامعة ولكل محبيها ..مشيداً بعطائها العلمي الدائم والمتواصل والذي سيستفيد منه طلابها في الكلية ..متمنياً لباقي العمداء تحقيق المزيد من النجاحات في مجال عملهم العلمي والأكاديمي والإداري.



من جانبها شكرت الدكتورة/ سوسن با خبيرة العميد السابق لكلية الطب والعلوم الصحية رئيس جامعة عدن وعمادة كلية التمريض الذين قدموا لها هذا التكريم عرفاناً بجميل ما قدمته تجاه الكلية وطلابها.

كما القت للدكتورة/ رجاء عبده أحمد عميد كلية التمريض بجامعة عدن كلمة أثنت على ما قدمته الدكتورة /سوسن تجاه كلية التمريض وباقي الكليات .. مشيرة أن كلية التمريض حديثة العهد وقد استطاعت أن تنهض بفعل دعم الدكتورة/ سوسن أثناء فترة عمادتها التي لن تدخر جهداً تجاه كلية التمريض حيث تحققت العديد من الانجازات ..موضحةً أن هذا العمل هو واجب مهني ووطني.. موكده أن الكلية ستواصل مشوارها الأكاديمي لصالح الأجيال .

و بعد ذلك قام الأخ الدكتور/ الخضر رئيس جامعة عدن بمعية الدكتور/عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بتسليم ترس الشكر والعرفان للدكتورة/ سوسن باخبيرة.. وكان قد تخلل الحفل عرض فيلم وثائقي أستعرض الوقفات الأكاديمية والعلمية والأثرية والمهنية للدكتورة/ سوسن نالت إستحسان الجميع كما تم في الحفل قطع تورت الحفل.






















رأيكم يهــمنا

.