اخبار الكلية

17 مارس, 2021 09:20:00 م


في إطار ثوتيق علاقة الشراكة والتعاون بين كلية الطب والعلوم الصحية والمستشفيات الحكومية في المحافظة وفتح أفاق ومجالات جديدة للتعاون، قام الأستاذ الدكتور عبدالحكيم عمر التميمي صباح هذا اليوم السبت الموافق 16 مارس 2021م بزيارة تفقدية لمستشفى الصداقة التعليمي والتقى خلال الزيارة بمدير المستشفى الدكتورة كفاية. وخلال حدبثة اكد د. التميمي على إستمرار التعاون بين الكلية والمستشفى والسعي الجدي الى فتح افاق جديدة للتعاون، كما أستمع الى الصعوبات التي تواجهه المستشفى ودور الكلية في تذليل عدد منها خلال الفترة القادمة، واكدت د. كفاية على أهمية ودور كلية الطب والعلوم الصحية وماتشكله من قيمة في المستشفيات الحكومية، كما أشارت الى أهمية التواصل المستمر مع إدارة الكلية لتذليل كل العوبات والمعوقات والمساهمة في حل عدد من المشكلات التي تواجه المستشفى.




كما تفقد د. التميمي عميد الكلية سير العمل في قسم الاطفال وقسم النساء والولادة وتعهد بمحاولة حل عدد من المنشكلات التي تواجه الاقسام الاكلينيكية، وأكد على أهمية التدريب والتطبيق لطلاب الكلية وأهمية تقديم الخدمات الطبية في أفضل صورها و محاولة التحسين المستمرة لهذه الخدمات.

حضر هذه الزيارة الاستاذ الدكتور محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات، د. مريم طاهر رئيس قسم الاطفال وعدد من الهيئة التدريسة والتدريسية المساعدة في قسم الاطفال.







رأيكم يهــمنا

.