اخبار الكلية

14 مارس, 2021 09:43:00 م
أ. حسين بارحيم

قام الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس الجامعه بجوله تفقديه لسير الدوره الامتحانيه  للفصل الاول من العام الجامعي 2020-2021م، حيث زار قاعات الامتحان وتلمس عن قرب مدى الانضباط والتنظيم التي رافقت هذه الدورة والتي تاتي في ظل مخاوف كبيرة من إنتشار الموجة الثانية من جائحة كورونا، وثمنى تثمينا عاليا  الدور الذي لعبته عمادة الكلية ممثلة في عميدها الأستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي ولجنة الإمتحان في الاعداد والتنظيم  لهذه الامتحانات متمنيا أن يحقق الطلاب فيها مستويات متقدمة ومتميزة في نتائجها، كما أشاد بالتزام الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالإجراءات الإحترازية التي أكدت عليها عمادة الكلية من لبس للكمامة والتباعد الجسدي. كما اكد أ.د. الخضر لصور رئيس الجامعة دعم الجامعة اللامحدود للسير نحو الافضل والوصول الى الاهداف المنشودة. والجدير ذكره ان هذه الدوره ستستمرحتى الرابع من أبريل القادم.


 

وقد اوضج الدكتور/عبدالحكيم عمر التميمي  عميد الكليه  بأن عدد المتقدمين للامتحان حوالي 1520 طالبا وطالبه في الطب البشري والمختبرات الطبية، ويؤدون الإمتحان وسط أجواء مفعمة بالإنضباط والنشاط والحيوية ساهمت في توفيرها عمادة الكليه عبر لجنة الكنترول والادارة، ليتمكن الطلاب من أداءها بيسر وبسهوله، مشيرا الى أن الطلاب  يخوضون امتحاناتهم في   41 ماده علميه من مواد التخصص في الكلية. وفي ختام حديثة تقدم بالشكر الجزيل لرئيس الجامعة للإهتمام الذي يوليه للكليات بشكل عام وكلية الطب والعلوم الصحية بشكل خاص وتذليل الصعوبات التي تواجهها  الكليات خلال هذه الفترة.




حضراللقاء والجوله التفقديه الدكتور محمد شيخ منصور نائب العميد لشؤون المستشفيات ، الدكتورشيخ عبدالحافظ نائب العميد لشؤون المختبرات الطبية، الدكتورناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب ،الاستاذ عبدالله سعيد بن حريز مدير إدارة القبول والتسجيل و الأستاذ حسين حسن بارحيم أمين الكليه.












رأيكم يهــمنا

.