اخبار الكلية

13 مارس, 2021 02:01:00 م

أ. حسين بارحيم

دشنت كلية الطب والعلوم الصحيه - جامعة عدن صباح اليوم السبت الموافق 13مارس دورتها الإمتحانية الاولي للعام الدراسي 2020-2021 للفصل الاول في ظل اجراءات إحترازية مشددة لتجنب تفشي الموجة الثانية من جائحة كورونا بين طلاب الكلية وذلك من خلال تعقيم قاعات الإمتحان والإلتزام بالتباعد الجسدي ولبس الكمامة. هذا وقد سبق هذا التدشين لقاء موسع جمع بين عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالحكيم التميمي وأعضاء لجنة الكنترول يوم الخميس الموافق11 مارس، حيث أشاد بالجهود المبذولة من قبل لجنة الكنترول واثنى على دقة العمل والتزام جميع الاعضاء في أداء مهامهم كما حثهم علي الاستمرار في العمل الجاد وبروح المسوؤلية وبوثيره عالية. كما شدد على الالتزام في أداء المهام الاكاديمية ومراقبة الامتحانات بحسب الجدول المعد مسبقا من قبل إدارة القبول والتسجيل في الكلية.  وتستمر إمتحانات الكلية في دورتها الاولى من 13مارس وحتي 4 إبريل.


كما قام عميد الكلية بتفقد قاعات الامتحان وتفقد سير العملية الامتحانية، وثمنى تثمينا عاليا دور عمادة وادارة الكلية وأعضاء لجنة الامتحانات في الاعداد والتحضير للدورة الامتحانية الاولى. وفي كلمة له عقب انتهاء الجولة التفقدية أوضح الدكتورعبدالحكيم التميمي عميد الكلية  أن هذه الامتحانات جلس لادائها حوالي 1520 طالب وطالبه موزعين على تخصص الطب البشري والمختبرات الطبية وسط أجواء مفعمة بالنشاط والالتزام بالارشادات وفق اللوائح والنظم وتحت إشراف ومتابعة لجنة الامتحانات وبجهود المراقبين من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الكلية ليتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بيسروسهوله، كما اشار في حديثه الى ان الطلاب يخوضون إمتحاناتهم في 41 مادة علمية في المستويات المختلفة. وتمنى خلال زيارته لقاعات الامتحان التوفيق والنجاح  لجميع الطلاب.




رافق  الدكتور عبدالحكيم عمر التميمي عميد الكليه ورئيس لجنة الكنترول، الدكتور ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب، الدكتور محمد شيخ منصورنائب العميد  لشؤون المستشفيات والاستاذ /عبدالله سعيد بن حريز مديرإدارة القبول والتسجيل والاستاذ /حسين حسن بارحيم أمين الكلية.










رأيكم يهــمنا

.