اخبار الكلية

11 اكتوبر, 2020 05:47:00 ص


تفقد اليوم الاحد ١٢ اكتوبر ٢٠٢٠ الاستاذ الدكتور محمد العطاس نائب رئيس الجامعة الكلية و كان في استقباله الاستاذة الدكتورة سوسن محمد باخبيرة عميدة الكلية. و اثناء زيارته اشاد الاستاذ الدكتور محمد العطاس نائب رئيس الجامعة بالجهود التي تبذلها عمادة الكلية سواء فيما يتعلق باستكمال برنامج الفصل الثاني في ظل اتباع نظام الإجراات الاحترازية الاساسية للوقاية من وباء كورونا او بتدشين امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الاكاديمي الحالي بصورة مشرفة تعكس جهود الاعداد و  التنظيم التي تجعلها كلية متميزة في اطار جامعة عدن.




رافق نائب رئيس الجامعة في تفقده قاعات الامتحانات الاساتذة د سوسن باخبيرة عميد الكلية و د محمد السعدي نائب العميد للشؤون الاكاديمية و الاستاذ حسين بارحيم امين عام الكلية و الاستاذ عبدالله بن حريز مدير عام التسجيل.

 و قد دشنت يوم امس السبت الموافق الحادي عشر من اكتوبر الجاري كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة عدن  امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الاكاديمي الحالي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ باتباع نظام الإجراات الاحترازية  للوقاية من وباء كورونا.


 و في تصريح صحفي قدمت ا.د سوسن باخبيرة صورة مختصرة حول الجهود المبذولة لضمان سير الامتحانات بطريقة منظمة و قد ترأست الاستاذة العميدة يوم الاربعاء الماضي اجتماعا لمجلس الكلية لمناقشة الخطط التي صاغتها العمادة لاجراء الامتحانات

من ناحية اخرى افاد الاستاذ الدكتور محمد السعدي نائب العميد للشؤون الاكاديمية في الكلية رئيس لجنة الكنترول أن الاقسام العلمية بذلت جهودا كبيرة في سبيل استكمال برنامج الفصل الثاني وصولا الى مرحلة هذا الاستحقاق الاكاديمي المتمثل في الامتحانات النهائية و تم اتخاذ قرارات اكاديمية من شأنها اجراء الامتحانات بصورة تتوافق مع اللوائح الاكاديمية و تأخذ بالاعتبار الظروف الاستثنائية التي شهدتها المحافظة جراء انتشار جائحة كورونا و ظروف الخدمات التي مرت بها العاصمة المؤقتة عدن.

 جدير بالذكر أن الكلية تجري العملية الامتحانية بطريقة التباعد الاجتماعي و اتباع نظام الإجراات الاحترازية الاساسية للوقاية من وباء كورونا و في ظل جهود منظمة مسبقا أعدتها العمادة و ادارة التسجيل و تنسقها لجنة الكنترول الجهاز الفني  المشرف على تجهيز مخرجات العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني.


 





رأيكم يهــمنا

.