اخبار الكلية

16 سبتمبر, 2020 09:10:00 م

قام اليوم  الاربعاء الموافق للسادس عشر من سبتمبر ٢٠٢٠ الاستاذ الدكتور عادل عبدالمجيد العلوي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الاكاديمية والقائم باعمال رئيس الجامعة بتفقد مراكز الامتحانات النظرية لطلاب المستوى السادس (الإمتياز) في اقسام الباطنة و الجراحة و النساء و الولادة .

و كان في استقباله الأستاذ الدكتور سوسن باخبيرة عميد الكلية و الأستاذ الدكتور محمد السعدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية و الأستاذ الدكتور ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب و الأستاذ حسين بارحيم امين الكلية.



 

و أطلع الأستاذ الدكتور عادل عبد المجيد على الجهود الكبيرة التي تبذلها عمادة الكلية لاتمام الاستحقاقات الاكاديمية و إتمام البرامج التي توقفت بسبب تعليق الدراسة بسبب انتشار جائحة كورونا.



و يشارك في هذه الامتحانات عدد كبير من القامات العلمية ذوي الخبرات الطويلة في العمل الاكاديمي و من الكفاءات الشابة حيث تجري العملية الإمتحانية في ظل اتباع نظام الإجراءات الإحترازية الاساسية للوقاية من وباء كورونا من قبل الطاقم التعليمي و الاداري و الطلاب.

رافق نائب رئيس الجامعة في هذه الزيارة التفقدية الأستاذ الدكتور ابوبكر بارحيم مدير عام مركز الاستشارات الهندسية في الجامعة.

من ناحية اخرى تستمر لليوم الثاني على التوالي في قاعات مستشفى الصداقة بالشيخ عثمان إمتحانات الإمتياز في قسم الاطفال تحت اشراف الأستاذ الدكتور إيمان باصديق نائب العميد لشؤون الدراسات العليا و الدكتور محمد شيخ نائب العميد لشؤون المستشفيات و الدكتور مريم باطهر رئيس قسم الاطفال في الكلية  و بمشاركة فعالة من أساتذة و كفاءات قسم الاطفال في الكلية. وسارت الامتحانات بوتيره عالية ونظام وتنسيق جيد جدا وحققت الهدف المرجو منها بثكاتف الجميع في الكلية وفي نهاية الزيارة قدمت عميدة الكلية اسمى ايات الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والقائم باعمال رئيس الجامعة لقيامه بهذة الزيارة التفقدية للامتحانات والتي كان لها الاثر الطيب عند الجميع من هيئة تعليمية ومساعدة وطلاب وشكلت حافزا ايجابيا لمزيد من العطاء لتسيير العملية التعليمية وانجاز الخطة الدراسية للعام 2019-2020م.










 






رأيكم يهــمنا

.