اخبار الكلية

15 سبتمبر, 2020 04:36:00 ص

شهد اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 تدشين إمتحانات دورة الإمتياز الثانية التي تشمل أقسام الباطنة و النساء و التوليد و الاطفال بعد استئناف العملية التعليمية في كلية الطب و العلوم الصحية جامعة عدن في ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من داء كورونا. كما تم أيضا الامتحان التكاملي لطلاب الدفعة الخامسة لبرنامج المختبرات الطبية  والذي حضره عدد من الاساتذة أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وتم خلاله تطبيق معايير التباعد الجسدي والالتزام بإستخدام ادوات الوقاية الشخصية للجميع.




و قد جرت الامتحانات في أجواء أكاديمية سادها التنظيم حسب اللوائح المتبعة في نظام الإمتياز والإلتزام بنظام الإجراءات الإحترازية الأساسية للوقاية من وباء كورونا.

و الجدير بالذكر أن الاستاذة الدكتورة عميد الكلية سوسن باخبيرة و الاستاذ الدكتور محمد السعدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية و الأستاذ الدكتور ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب و الأستاذ الدكتور شيخ عبدالحافظ نائب العميد لشؤون المختبرات الطبية و الأستاذ حسين بارحيم أمين الكلية قد تفقدوا سير الامتحانات في قاعة إمتحانات قسم الباطنة و قسم  النساء و التوليد كما تفقدت الأستاذة الدكتورة إيمان باصديق نائب عميد الكلية لشؤون الدراسات العليا إمتحانات قسم الاطفال في مستشفى الصداقة.


 



من ناحية اخرى أشاد الاستاذ الدكتور محمد السعدي نائب العميد للشؤون الاكاديمية في الكلية في تصريح صحفي بالتزام اعضاء الهيئة التعليمية و الطلاب بالتقيد بنظام الإجراات الاحترازية  للوقاية من داء كورونا كما اثنى السعدي على تعاون اعضاء الهيئة التعليمية خاصة من الاساتذة و الخبرات الاستشارية التي تشارك بفعالية في نقل تجاربها الاكاديمية الرصينة الى عموم الهيئة التعليمية من الكفاءات الشباب.

و يمكن التنويه انه غدا الاربعاء سينضم قسم الجراحة العامة و التخصصية الى الاقسام السريرية حيث ستستمر الدورة الامتحانية لطلاب الامتياز الى يوم الخميس المقبل.









رأيكم يهــمنا

.