اخبار الكلية

18 يوليو, 2019 10:58:00 ص



وجه محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع بوقف اعمال البناء بحرم سور كلية الطب بجامعة عدن  .جاء ذلك خلال زيارته الميدانية صباح اليوم للموقع في جولة البط ولقائه بعميد كلية الطب الدكتورة / سوسن باخبيرة واساتذة الكلية  وطلاب وطالبات الكلية الذين نظموا وقفة احتجاجية رفضا للبناء بحرم سور الكلية  من قبل نقابة النقل بغرض انشاءظلة لموقف باصات الفرزة، وبحضور ناصر الجعدني مديرعام مديرية خورمكسر واعضاء نقابة النقل .حيث اطلع الاخ المحافظ  على مطالب اساتذة وطلاب كلية الطب ووجه بسرعة وقف البناء نظرا لما تقتضيه المصلحة العامة والحفاظ على سور الكلية باعتباره صرحا علميا شامخا  .ونظرا لما سيسببه البناء من تشويه وازدحام للخط والجولة التي تعاني اساسا من الازدحام في الوقت الحاضر .وعلى ان يتم البحث عن مكان اخر مناسب للفرزة .

 

وقد دعت نقابة اعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في كلية الطب والعلوم الصحية في وقت سابق الى وقفة احتجاجية لوقف الإعتداء على سور كلية الطب والعلوم الصحية ، وشارك في هذه الوقفة عمادة كلية الطب والعلوم الصحية وفي مقدمتهم عميد الكلية أ.د سوسن باخبيرة ورؤساء الاقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة وموظفي الكلية، كما شارك الطلاب بعد ادائهم لامتحاناتهم  في هذه الوقفة ليقينهم ان هذه الكلية جزء هام من الصورة الحضارية لهذا البلد .


*عندما يكون الموقف قويا...  من الطبيعي ان تتم الاستجابة له، وعندما يكون الحق هو الهدف ومستقبل أجيال هو الامل ، تكون النتيجة مشرفة. كل التقدير والاحترام للجهات الرسمية ممثلة في وزارة التعليم العالي أ.د. حسين باسلامه  و رئيس جامعة عدن أ.د. الخضر ناصر لصور ومحافظ عدن الاستاذ احمد سالم ربيع وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية الذين تحركوا جميعا لحماية كلية الطب والعلوم الصحية واجهة المجتمع الحضاري *






 





رأيكم يهــمنا

.