اخبار الكلية

07 اكتوبر, 2017 07:03:00 ص

اقيمت صباح اليوم السبت الموافق 7 اكتوبر 2017م في قاعة ابن سيناء مناقشة علمية لمشاريع التخرج للدفعة الثانية من طلاب المختبرات الطبية. وبدات الفعالية بايات من الذكر الحكيم.

أشادت  د/ سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية في كلمتها بالدور المتميز الذي يبذلة الطلاب في تحصيلهم العلمي وانجاز الأبحاث العلمية التي تعالج مشكلات المجتمع وتلامس احتياجاته وتضع معالجات تخدم المجتمع وترتقي بدور الخدمات الطبية وتسهم في تطويرها. كما اثنت على الدور المتميز الذي يقدمه أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة للطلاب منذ بدء برنامج المختبرات والذي يعتبر من البرامج الهامة والتي تخدم المجتمع، ويعتبر برنامج المختبرات الطبية الاول من نوعه في محافظة عدن ويسهم في رفد قطاع الصحة بالاختصاصيين في مجال المختبرات الطبية مما يساهم في رفع دور الخدمات الطبية وتحسين أدائها. كما هنأت أولياء امور الطلاب بوصول ابنائهم الى هذه المرحلة ونجاحهم خلال سنوات دراستهم وأكدت على دور الاسرة الداعم في تكوين الخريج . كما نوهت الى ان الكلية تسعى دائما للتطور وهذا ماسيشهده المستقبل القريب من التحضير لفتح مجال الماجستير والدكتوراه في برنامج المختبرات الطبية.

وفي كلمته رحب د/ شيخ عبدالحافظ نائب العميد لشؤون الطلاب بالحضور متمنيا لطلاب المختبرات الطبية التوفيق في حياتهم العملية. كما أثنى على جهودهم العلمية واسهاماتهم المجتمعية خلال فترة دراستهم والتي كان ختامها جملة الابحاث المقدمة في هذا اليوم.

  قسم الطلاب الى خمس مجاميع بحثية كالاتي:


1- المجموعة الاولى: المشرف: أ.د/ جمال عبدالحميد علوي




  وتكونت لجنة المناقشة من:

1-    أ.د/ سوسن باخبيرة    

2-    أ. مشارك د/ حنان حسن عمر

المجموعة الثانية: المشرف: أ.مساعد د/ نبيل احمد بن احمد




 تكونت لجنة المناقشة من:

1-    أ. مشارك د/ عادل جمعان

2- أ. مساعد د/ محمد البغدادي  

3-    أ. مساعد د/ نزيه العبد



المجموعة الثالثة:المشرف: أ. مشارك د/ حنان حسن عمر






وتكونت لجنة المناقشة من:

1-    أ. د/ سوسن باخبيره

2- أ. د/ جمال عبدالحميد

 

المجموعة الرابعة: المشرف: أ. مساعد د/ شيخ عبدالحافظ




تكونت لجنة المناقشة من:

1-    أ. مشارك د/ عادل جمعان

2- أ. مساعد د/ محمد البغدادي  

3-    أ. مساعد د/ نزيه العبد


المجموعة الخامسة: المشرف: د/ مها عثمان عبدالرحيم




تكونت لجنة المناقشة من:

1-    أ. مشارك د/ سعيد اسماعيل

2- أ. د/ عبدالله بن يحي


وتميزت الفعالية بحضور نواب العميد وأعضاء هيئة التدريس في الكلية وأولياء امور الطلاب وعدد كبير من طلاب المختبرات الطبية من جميع السنوات وأيضا طلاب الطب البشري. كما حضر النقاش خريجي المختبرات الطبية الدفعة الاولى.









رأيكم يهــمنا

.